آلات مكافحة المال هي معدات لا غنى عنها للمؤسسات المالية والمؤسسات العامة. إنه جهاز يحسب تلقائيا عدد الأوراق النقدية ويميز بصحة الأوراق النقدية. أفضل آلة مكافحة المال هي الحل الأكثر فعالية من حيث التكلفة وعملاء التجزئة والبنوك والمكاتب الأمامية.


يحتوي Ribao Technology على أكثر من 20 عاما من ص&تجربة D، مع التركيز على إنشاء أذكى وأكثر موثوقية آلة مكافحة الأموال متعددة العملة للعملاء. حاليا، لا تزال البحث والتطوير مستمرة لتجهيز آلة مكافحة الأموال بأحدث تكنولوجيا الكشف المزروعة.

جودة عالية عداد العملة الريباو& Value Counter BC-55 بالجملة-Suzhou Ribao Technology Co.
يعد Ribao BC-55 أكثر تمييزا من الأوراق النقدية متعددة الأوراق النقدية الأكثر ذكاء وموثوقة ينطبق على نظام معلومات محمية رابطة الدول المستقلة ويعمل على نظام Linux. تنطبق هذه الآلة على تقنية معالجة الصور المتقدمة لدينا من أجل التعرف على الطوائف العملة والتمييز. إن استخدام تقنية الكشف هذه يضمن قبول موثوق به لملاحظات حقيقية ومحطات دقيقة من الملاحظات المزيفة. مع شاشة تعمل باللمس بحجم 3.5 بوصة واجهة سهلة الاستخدام، يمكن لجميع أنواع المستخدمين الانتهاء من وظائفها اليومية لمعالجة النقود بسهولة.
بدون توقف 1 + 1 جيب بنك عداد وبنور BCS-160
يعتبر نموذج BCS-160 نموذجا مختلفا من الأوراق النقدية غير المتاحة 1 + 1 من الأوراق النقدية والفراز الذي يتميز بفعالة من حيث التكلفة وموثوقة ومثيرة. وهي مجهزة بوسائل الرابطة الدول المستقلة المزدوجة، أحدث تكنولوجيا الكشف المزروعة. من السهل جدا تحديث البرنامج عن طريق USB مع المشكلات الجديدة والأوراق النقدية المزيفة.يمكنها جمع الصور البنكية من خلال منفذ USB و LAN. هذه الآلة مثالية لشركات Bank Bank و CT حيث تحتاج الأوراق النقدية إلى حسابها.
القيمة الفعالة من حيث التكلفة عداد وتمييز واحد CIS BC-40
BC-40 هو حلنا الجديد المتقدمة، الأكثر فعالية من حيث التكلفة لعدد القيمة والكشف. هو حل مثالي لعملاء التجزئة ومكتب الاستقبال المصرفي.
آلة عد عالية السرعة وعالية السرعة مناسبة للعملات المجاورة في جميع أنحاء العالم والرموز HCS-3300
HCS-3300 هي آلة عد عملة عالية وسرعة عالية السرعة، ومناسبة للعملات المعدنية والمواد الرائعة في جميع أنحاء العالم. يستخدم على نطاق واسع في البنوك ومحلات السوبر ماركت ومكتب البريد والكازينوهات.
أفضل جودة آلة كيت عملة مع عملات معدنية متعددة
من الأنسب آلة كوين كوين من الأنسب بالنسبة للبلدان ذات العملات المعدنية المتعددة، لأنها محتفظ بها بشكل فضفاض في أكياس مصرفية بلاستيكية صغيرة. هذا الجهاز يخلق أكياس بلاستيكية واضحة متطابقة لأي عملة معدنية باستخدام لفة واحدة من فيلم من البلاستيك وقاطع ساخن. إنه يضمن لك طريقة دقيقة وآمنة وفعالة من حيث التكلفة لتغليف كميات كبيرة من العملات المعدنية.
الثقيلة العملة الفرز والعد آلة CS-600B
CS-600B هي آلة الفرز والحساب العملة الثقيلة. يمكن أن نحسب وفرز ما يصل إلى 600coins / دقيقة، والتحكم في كل من الكمية والمبلغ في نفس الوقت. مقارنة مع نموذج القديم CS-600A، CS-600B لديه وظيفة دفعة دقيقة.
آلة عد عملة ثقيلة وذات السرعة عالية السرعة مع النطاط الآلية HCS-3500AH
HCS-3500AH هي آلة عد عملة عالية وسرعة عالية السرعة مع النطاط الآلي. مقارنة مع HCS-3300، فإنه يحتوي على سرعة أسرع وأكبر من النطاط ومناسب لعمل العملات الكبيرة ذات القطر أكثر من 30 مم وكذلك الرموز البلاستيكية.

PRODUCT VIDEO

High Quality RIBAO Currency Counter & Value Counter BC-55 Wholesale-Suzhou RIBAO Technology Co. Ltd.
The RIBAO BC-55 is the most intelligent and reliable multi-currency banknote discriminator that applies two CIS and runs on the Linux system. This machine applies on our advanced image processing technology in order to recognize currency and discriminate denominations. The use of this detection technology ensures reliable acceptance of genuine notes and accurate stops of fake notes. With a 3.5 inch TFT touch screen and a user-friendly interface, all kinds of users can finish their daily cash processing jobs very easily.
Cost Effective Value counter and discriminator One CIS BC-40
BC-40 is our new developed, most cost-effective solution for value counting and detection.It is a perfect solution for retail customer and bank front desk.
Non-stop 1+1 pocket banknote counter and sorter BCS-160
The BCS-160 model is an non-stop 1+1 pocket banknote discriminator and sorter that is cost effective, reliable, and heavy duty. It is equipped with double CIS, the latest counterfeit detection technology. It is very easy to update the software by USB with the new issues and counterfeit banknotes.It can collect banknote images both through the USB and LAN port. This machine is ideal for bank tellers and CIT companies where banknotes need to be counted.
Heavy-duty and high speed coin counting machine suitable for worldwide round coins and tokens HCS-3300
HCS-3300 is a heavy-duty and high speed coin counting machine, suitable for worldwide round coins and tokens. It is widely used in banks, supermarkets,post office, casinos .etc
Heavy duty coin sorting and counting machine CS-600B
The CS-600B is a heavy duty coin sorting and counting machine. It can count and sort up to 600coins/min, calcualting both Qty and Amount at the same time. Compared with old model CS-600A, CS-600B has accurate batch function.
Best Quality Coin Sachet Machine with multisided coins
The coin sachet machine is best suited for countries with multisided coins, as they are loosely held in small plastic bank bags. This machine creates identical small clear plastic bags for any coin using a single roll of plastic film and a heated cutter. It ensures you an accurate, secure and cost-effective method of packaging large amounts of coins.
Heavy-duty and high speed coin counting machine with motorized hopper HCS-3500AH
HCS-3500AH is a heavy-duty and high speed coin counting machine with motorized hopper. Compared with HCS-3300, it has faster speed, bigger hopper and suitable for counting big coins with diameter more than 30mm as well as plastic tokens.
No more~~